مساحة إعلانية

آخر الأخبار

الجمعة، 19 يناير 2018

تطبيق Mirror الجديد لصناعة رموز تعبيرية شخصية



تطبيق Mirror الجديد لصناعة رموز تعبيرية شخصية


Cover art



 



  •  
  •  
  •  
  •  




في الآونة الأخيرة زاد الاهتمام بالرموز والملصقات التعبيرية، لما لها دور كبير في التعبير عمّا يجول في خاطر الشخص دون الحاجة لكتابة حرف واحد، وطبعًا تزداد أهمية الرموز التعبيرية في تطبيقات التواصل والتراسل المختلفة، لذلك إن كنت أحد المهتمين بتجربة الجديد والاهم إنشاء رموز تعبيرية خاصة، يمكنك ذلك مع تطبيق Mirror والمتاح على كلٍ من أندرويد و iOS.

فيما يخص إمكانية الاستخدام، يشمل التطبيق كاميرا مدمجة معه، وهي بحد ذاتها ذكية، حيث تعمل على تحويل الصور الشخصية “السيلفي” إلى رمز تعبيري جميل، وتمامًا مشابه للوجه الحقيقي، مع تركيزه التام على لون العيون ولون الشعر الحقيقي، وطبعًا لم يغفل عن أدوات التحرير الأخرى.
جنبًا إلى جنب هناك لوحة المفاتيح القادمة مع التطبيق، والتي معها يستطيع المستخدم مشاركة الرموز التعبيرية مباشرة بين الأصدقاء، فضلًا عن وجود اكثر من 200 رمز تعبيري جاهز للاستخدام فورًا، أخيرًا لتجربة تطبيق Mirror يمكنك تحميله على أندرويد من هنا، وعلى iOS من هنا.


للتحميل للاندرويد من جوجل بلاى

للتحميل مباشرة برابط مباشر APK



لتحميل البرنامج للــ ios للايفون من الايتونز



تطبيق الماسح الضوئي

تطبيق الماسح الضوئي scanner


مايكروسوفت تطرح تطبيقها Office Lens رسميًا على متجر قوقل بلاي والايتونز على حد سواء .



  •     



  •  
  •  
  •  
  •  
أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة عن توفيرها لتطبيقها القديم الجديد Office Lens، على كلٍ من نظامي أندرويد و iOS، نعم حيث أن هذا التطبيق كان متوفّر فقط على الأجهزة العاملة بنظام ويندوز فون، والآن أصبح متاحاً على النظامين العالميين، ومن شأنه يقدم التطبيق أدوات مكتبية ومستندية سنتطرق إليها كاملاً في هذه المقالة.

Office Lens يستخدم كاميرا هاتفك من أجل عملية المسح الضوئي “سكنر” لمختلف المستندات، وليس هذا فحسب بل يقوم بإجراء عملية التحسين التلقائي بعد مسح المستند، فهو يتعرف على جوانب وأبعاد المستند ومن ثم يقوم بشكل تلقائي بضبط الصورة للأفضل، وبعد هذا حفظه مباشرةً على كلٍ من تطبيق OneNote، وخدمة السحابة OneDrive للرجوع للمستند بأي وقت تريده.



كذلك يوفّر Office Lens للمستخدمين ميزة أكثر من رائعة ومهمة بنفس الوقت ومن شأنها توفر كل الوقت والجهد على المستخدمين، وهي ميزة تحويل الصورة التي قمت بتصويرها إلى نص مكتوب يمكنك إجراء التعديلات عليها، أو يمكنك ربطها بتطبيقات أخرى مثل تطبيق المستندات الشهير بإسم “وورد” بهدف التعديل على النص الكتابي، كما يمكنك تقديم عرض عبر تطبيق آخر من العائلة وهو “الباور بونت “، كذلك يمكنك رفع الصورة وإرسالها عبر حسابك الإلكتروني وتصدير بصيغة PDF.


كما ويدعم التقنية الضوئية OCR التي من خلالها يتم تحويل النص الموجود في الصورة لنص كتابي، من شأنه يسمح للمستخدم البحث عن أي كلمة داخل المستند المصوّر، ويأتي بميزة أخرى ستنال إعجابك وهي توفير الوقت والجهد عليك في كتابة بطاقات الأعمال، بحيث يسمح لك Office Lens بمسح هذه البطاقات وإستخلاص معلومات الإتصال الخاصة بها، لكي يقوم أخيراً المستخدم بحفظها دون عنا كتابتها مرة أخرى.

وأخيراً نأتي لتحميل التطبيق حيث أوضحت مايكروسوفت أنها أطلقت نسخة رسمية فقط لنظام IOS، يمكنك تحمليها من أسفل، أما بخصوص النسخة الموجّهة لنظام الأندرويد فهي تجريبية، بل على مستخدمي الأندرويد الإشتراك بمجتمع التطبيق على شبكة Goggle+، لتثبيت التطبيق على أجهزتهم بنسخته التجريبية.
وذلك بالإنتقال من هنا لمجتمع التطبيق، ومن ثم الضغط على خيار الإنضمام للمنتدى باللون الأحمر أعلى يسار الشاشة، ومن ثم الضغط على خيار Become a Tester الذي ترى بجانبه رمز متجر غوغل بلاي، ومن ثم إتباع الإجراءات بعد ذلك، ونشير أن نسخة الأندرويد تدعم نظام أندرويد 4.1 فما أعلى، وأضحت الشركة أن مميزات نسخة الأندرويد عن نسخة الـ IOS لا تختلفان بتاتاً من حيث المميزات.
للتحميل للاندرويد من جوجل بلاى


للتحميل مباشرة برابط مباشر APK




لتحميل البرنامج للــ ios للايفون من الايتونز


الدردشة مع من حولك دون الحاجة الى اتصال بالانترنت

تطبيق للدردشة مع من حولك بدون انترنت






كما نعلم جميعا فاغلبية تطبيقات الدردشة المعروفة مثل فيس بوك وواتساب تتطلب وجود اتصال بالانترنت من اجل استخدامها وارسال الرسائل، لكن في بعض الاحيان قد تحتاج الى التواصل مع شخص قريب منك لا تفصل بينكما سوى امتار قليلة مثل احد جيرانك او زميلك في العمل او في القسم  ولكنكما لا تتوفران على اتصال بالانترنت ، فلحل هذه المشكلة يمكنك استعمال احد تطبيقات الدردشة التي تعمل عبر البلوتوث الموجودة على متاجر التطبيقات ومن اشهر هذه التطبيقات تطبيق firechat.



فتطبيق firechat يسمح لك بالاتصال بمن حولك دون الحاجة الى اتصال بالانترنت حيث يعتمد بشكل كلي على البلوتوث او نقطة الاتصال النقالة الخاصة بالهاتف للربط بين الهواتف،ومتوفر مجانا لهواتف الاندرويد و ios، والجميل ايضا في التطبيق انه يتيح لك امكانية انشاء مجموعات للدردشة مع عدة اشخاص في ان واحد بالاضافة الى انه يقوم بتشفير كافة الرسائل بحيث يستطيع فقط المتلقي قراءة الرسالة حفاظا على خصوصيتك و من ان يقوم شخص ما بالتجسس عليك..


 كما ان طريقة استعماله بسيطة جدا حيث ماعليك القيام به هو فقط تثبيت التطبيق على هاتفك والهاتف الاخر ومن تم ربطهما اما عبر البلوثوت او الواي فاي وعند فتح التطبيق ستلاحظ ظهور الهاتف في لائحة الاشخاص النشيطين.




========= الميزات =========
• أرسل الرسائل والصور إلى أي شخص حولك وبشكل فوري
• أرسل الرسائل الخاصة التي لا يمكن قراءتها سوى من قبلك ومن قبل الشخص المرسل إليه بفضل التشفير الذي لا يمكن فكه سوى على أجهزة المُرسِل والمُستقبِل
• أنشئ غرف دردشة حية لمناقشة أي موضوع مع مجموعة صغيرة أو مع مجموعة تحتوي على عشرات الآلاف من المستخدمين.
• اكتب هاشتاج في أي رسالة لإنشاء غرف دردشة جديدة تلقائيًا
• اعرض الرسائل الأكثر شيوعًا في النقاشات العامة
• كل من غرف الدردشة العامة والرسائل الخاصة تعمل سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا
• يعمل دون أي اتصال بالإنترنت أو الشبكة الخلوية
 أو خطة البيانات
• تتصل الأجهزة الواقعة على بعد 60 مترًا من بعضها البعض اتصالاً مباشرًا
• عندما يستخدم التطبيق عدة أشخاص، يتم إنشاء شبكات ذات نطاق أوسع بفضل تقنيات البروتوكول متعدد النقاط الوسيطة وإمكانيات التخزين وإعادة الإرسال


والان كما عودناكم بكل جديد وحصرى نأتى الى وقت التحميل  :

للتحميل من متجر جوجل بلاى للاندرويد



للتحميل مباشرة من رابط مباشر APK



للتحميل على اجهزة Iphone من خلال Itunes


تطبيق لازالة الميكب من صور البنات

تطبيق عجيب يقوم بأزالة الماكياج من على صور النساء ويكشف الوجه الطبيعى لهم












لا شك ان الماكياج يزيد من جمال المرأة ،لكن في بعض الاحيان قد ينتابك الفضول الى معرفة شكل بعض النساء بدون ماكياج خصوصا اذا كانوا من المشاهير، وقد يبدوا هذا أمرا مستحيلا لك ،لكن مع تطور تطبيقات الهواتف الذكية لم يعد هذا مستحيلا حيث يوجد تطبيق يمكنك من ازالة الماكياج من على الصور الخاصة بالنساء،والذي سنتعرف عليه من خلال هذه التدوينة.








التطبيق يدعى MAKEAPP AI BASED MAKEUP EDITOR  وهو تطبيق خاص بالتعديل على الصور حيث يسمح باضافة الماكياج الى الوجوه في الصور، كما انه يسمح ايضا بازالته وذلك للكشف عن الوجه الطبيعي للوجوه الموجودة بالصورة، ويتميز ايضا بسهولة الاستخدام حيث ما عليك القيام به هو فقط تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد او الايفون من خلال الرابط الموجود اسفل التدوينة  وقم بفتحه و رفع الصورة التي تريد التعديل عليها ثم تحديد هل تريد زالة الماكياج من الوجه أو إضافة الماكياج على الوجه.








وفي غضون ثواني سيقوم التطبيق بعرض الصورة لك في شكلها الجديد ،سواء بالماكياج او بدونه .



رابط تحميل التطبيق من متجر Google للاندرويد




تحميل التطبيق مباشرة APK




والتحميل للايفون Iphone من Itunes



تشغيل الكاميرا الامامية والخلفية في نفس الوقت والتصوير بهما معا

تشغيل الكاميرا الامامية والخلفية في نفس الوقت والتصوير بهما معا


بواسطة هذا التطبيق ستستطيع تشغيل الكاميرا الامامية والخلفية في نفس الوقت والتصوير بهما معا






كما نعلم جميعا عندما تود التصوير بكاميرا هاتفك يجب اختيار اما الكاميرا الامامية او الخلفية، و بالطبع لا يسمح لك بالتصوير بهما معا، لكن هنالك تطبيق يسمح لك بفعل ذلك على هاتفك، حيث يمكنك هذا التطبيق من التصوير بكاميرا هاتفك الامامية والخلفية في نفس الوقت.






التطبيق يدعى Frontback Camera حيث سيساعدك هذا التطبيق في العديد من الامور مثل تصوير رد فعلك عند تصويرك لمنظر طبيعي جميل او شخص ما او اي موقف اخر، وطريقة استعمال هذا التطبيق بسيطة للغاية ، حيث بعد تحميل التطبيق من هنا وفتحه ستلاحظ ان واجهة التطبيقة منقسمة الى نصفين في الجزء العلوي يظهر ما تصوره الكاميرا الخلفية، وفي الجزء السفلي يظهر ما تصوره كاميرا هاتفك الامامية.




ومن اجل التقاط الصور يكفيك الضغط على الايقونة الموجودة بالوسط، بعدها ستقوم بحفظ الصورة كما تريد حيث يمكنك الاختيار من حفظ كل صورة لوحدها او الصورتين بجانب بعضهما.



واخيراااا التحميل


للتحميل من Google play



و للتحميل المباشر APK








الأربعاء، 17 يناير 2018

فتح تطبيقين في نفس الوقت والعمل عليهما معا

فتح تطبيقين في نفس الوقت والعمل عليهما معا




من بين الميزات التي تم اضافتها الى النسخ الحديثة  للاندرويد كاندرويد N فما فوق ،هي ميزة فتح تطبيقين في نفس الوقت وفي نفس الشاشة، لكن اغلب الهواتف لم يصلها بعد هذه التحديثات لذلك لن يستطيع اغلب الاشخاص تجربة هذه الميزة، لكن يوجد تطبيق يسمح لك باضافة هذه الميزة الى هاتفك دون الحاجة الى تحديث نظام الاندرويد على هاتفك.


التطبيق يدعى Screens – Multi Window Manager وميزة هذا التطبيق انه يسمح لك فتح تطبيقين في نفس الوقت على هاتفك الاندرويد، بحيث يتم تقسيم الشاشة إلى نصفين وبالتالي يمكنك فتح تطبيقين في ان واحد مثل فتح متصفح جوجل كروم و تطبيق يوتيوب معا او تطبيق فيس بوك والواتساب وغيرها، وطريقة استعماله هي كالتالي حيث ستقوم بتحميل التطبيق من هنا وتشغيله ثم اختيار التطبيقين اللذان ترغب في تشغيلهما في نفس الوقت.




بعد ذلك سوف يتم تشغيل التطبيقين في نفس الوقت عن طريق تقسيم الشاشة إلى نصفين و في النصف الأول للشاشة يتم عرض التطبيق الأول و النصف الثاني للشاشة يتم عرض التطبيق الثاني .

للتحميل من google play

للتحميل المباشر




جميع الحقوق محفوظة لــ: Tec when u go 2016 © تصميم : كن مدون