مساحة إعلانية

آخر الأخبار

الثلاثاء، 14 فبراير 2017

تحميل برنامج b612 للاندرويد 2017 مجانا لأجمل صور السلفي

التحميل من هنا

تحميل برنامج b612 للاندرويد 2017 مجانا لأجمل صور السلفي




صور السلفي الصور السلفي Selfie: هي تلك الصور التي يقوم صاحبها بالتقاطها بنفسه ولنفسه " أي أن هذا الشخص يقوم بتصوير نفسه بإحدى الآت التصوير أو باستخدام  كاميرا الهواتف الذكية". ودائما ما تكون تلك الصور المسماه بصور السلفي غير رسمية، حيث أنه لا يتم استخدام هذه الصور مطلقاً في إجراء الأعمال القانونية. تحميل برنامج b612 للاندرويد 2017 مجانا في أغلب الأوقات…

في أغلب الأوقات يتم التقاط الصور السلفي لأغراض الترفيه والمزاح مع الأصدقاء، وخلق جو من المرح ،وأحياناً يتم التقاطها للتعبير عن الحالة النفسية لصاحبها، وكثيراً من الأشخاص يقومون بالتقاط الصور السلفي بغرض جعلها الصورة الرئيسية لأحدى الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك Facebook،تويتر Twitter،واتس اب WhatsApp، إنستجرام Instagram، …وغيرها من المواقع المختلفة، أو حتى لنشرها على الصفحات الشخصية.

برنامج B612 للاندرويد: هو أحد أهم تطبيقات اندرويد الحديثة التي تضيف بصمة جديدة في عالم الصور الفوتوغرافية الملتقطة بواسطة إحدى أجهزة الهواتف الذكية، أتى برنامج B612 APK نتيجة تبعية للأنتشار الهائل للتصوير السيلفي من مستخدمي الهواتف النقالة بمختلف أنوعها، حيث أنه تم إطلاق العديد من البرامج المماثلة التي تسمح لك بإضافة اللمسات الجمالية على الصور الشخصية، ولكن برنامج بي 6122 كان من أروع هذه البرامج وأجملها لذلك حصل على شعبية عالية.

بعد ظهور برنامج b612 للاندرويد، أختلفت الأمور كثيراً، حيث تمكن برنامج بي 612 من الإستلاء على المركز الأول بجدارة تامة وبلا منازع، وذلك لأن تطبيق B612 للاندرويد أتى  بالعديد من المزايا الرائعة والإضافات المذهلة والإمكانيات الجبارة التي تسمح لك بإضافة المئات من التأثيرات الرائعة، والتي لم يتمكن أي برنامج من البرامج  الأخري التي تعمل في نفس المجال من توفيرها لمستخدميه.

تنزيل تطبيق b612 apk download free



لذلك استطاع برنامج b612 الجديد 2017 من تحقيق نجاح كبير جدا في عالم السلفي، حيث أنه تمكن من جلب الأنظار إليه والحصول على شعبية هائلة في مختلف الدول، حيث أنك لا تكاد تجد اليوم أحد من عشاق التصوير السلفي إلا ويستخدم برنامج التصوير b612، بل وأن تطبيق b612 هو المفضل بالنسة له.

نبذة عامة حول برنامج b612 للاندرويد لإلتقاط الصور السلفي

أسم البرنامج >>> B612
الإصدار >>> 5.2.1 (2017)
الترخيص >>> مجاني
الحجم >>> 47.8 MB
التنزيلات >>> 500 مليون
متطلبات التشغيل  >>> يعمل على جميع أجهزة اندرويد

لتحميل البرنامج مباشرة من ميديا فاير اضغط على الرابط التالى:




ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: Tec when u go 2016 © تصميم : كن مدون