مساحة إعلانية

آخر الأخبار

الأحد، 12 فبراير 2017

تحميل تطبيق 1.1.0 Emu للأندرويد لتحويل فيديو سيلفي إلى ملصقات

تحميل تطبيق 1.1.0 Emu للأندرويد لتحويل فيديو سيلفي إلى ملصقات





نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على احد التطبيقات المهمة وبالأخص تلك التي تساعد المستخدم على إنشاء ستيكرز متحركة مأخوذة من فيديوهات شخصية له تحوي على صور سيلفي مضحكة ، ألا هو تطبيق Emu – Animated Selfie Stickers والذي يحمل اصدار رقم 1.1.0 ليدعم منصة تشغيل المفتوحة المصدر أندرويد .





حيث طرح متجر جوجل بلاي مؤخرا اصدار جديد لتطبيق إنشاء ستيكرز متحركة مأخوذة من فيديوهات شخصية له تحوي على صور سيلفي مضحكة ألا وهو تطبيق 1.1.0 Emu ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
ولعل أبرز ما جاء في تطبيق 1.1.0 Emu المجاني للأندرويد والجالكسي ، هو تمكين المستخدم ومساعدته واتاحة الفرصة له لإنشاء من  الصوره الشخصية المدرجة في فيديو خاص للمستخدم والعمل منها ملصقات أو ما تعرف بـ  Stickers لمشاركتها ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي  مع الأصدقاء وإضفاء أجواء من الفرح
وتقوم مثل هذه الملصقات التي يتم انشائها عبر تطبيق 1.1.0 Emu المجاني للأندرويد والجالكسي
بإيصال فكرة لطيفة للطرف الآخر بشكلٍ بسيط وسريع، دون الحاجة لاستخدام الكتابة ، نظرا لكونها  أكثر صلة بشخصه.
بإختصار تطبيق 1.1.0 Emu  يعمل على تسجيل فيديو سيلفي قصير، والذي يمكن تحويله بعد ذلك بسهولة إلى ملصق متحرك مع تأثيرات عديدة، ومن ثم مشاركته مع الآخرين، وذلك بأسلوب بسيط ولا يحتاج للكثير من الخبرة في التصميم والإعداد.
يكفي أن يقوم المستخدم بتسجيل فيديو سيلفي قصير، ومن ثم مسح الخلفية، وبعد ذلك اختيار التأثيرات المناسبة والرموز التعبيرية التي يريد إضافتها للنتيجة النهائية، وبعد ذلك سيتمكن من مشاركتها عن طريق العديد من تطبيقات الدردشة
كما ويدعم تطبيق 1.1.0 Emu المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 4.1 وأعلى كما ويبلغ حجمه 16 ميجا بايت . ننصح جميع المستخدمين بالتحميل الفوري لتطبيق إنشاء ستيكرز متحركة مأخوذة من فيديوهات شخصية له تحوي على صور سيلفي مضحكة ألا وهو تطبيق 1.1.0 Emu نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 1000 مستخدم .
الإصدار : 1.1.0
‫الترخيص : مجاني
‫الحجم : 166 ميجا بايت




















ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: Tec when u go 2016 © تصميم : كن مدون