مساحة إعلانية

آخر الأخبار

الأحد، 12 فبراير 2017

تحميل تطبيق لمسة 2.2.6 للأندرويد لتقديم محتوى تعليمي وترفيهي مميز للأطفال

تحميل تطبيق لمسة 2.2.6 للأندرويد لتقديم محتوى تعليمي وترفيهي مميز للأطفال



كما عودناكم متابعينا الكرام أن نأتي لكم بآخر الألعاب المطروحة على ساحة الأندرويد ، نواصل تغطيتنا لأهم وأبرز الألعاب التي حققت شهرة واسعة على ساحة تطبيقات وألعاب أندرويد . حيث نستعرض لكم سويا آخر التحديثات التي لحقت بأحد التطبيقات التي قد لا تكون مثيرة للكثيرين للمستخدمين كونها مصممة لفئة عمرية أقل من متوسط أعمار المستخدمين  . لعبتنا لهذا اليوم هي تطبيق لمسة: قصص, تلوين, ألعاب ” المصممة من أجل  المستخدمين الأطفال والحاملة لإصدار رقم 2.2.6




حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق تعليم الأطفال والترفيه عنهم بمحتوى تفاعلي مبني على أساليب تربوية وعلمية تنمي قدراته العقلية والادراكية فضلا عن تفكيره الابداعي  داخل انظمة اندرويد للهواتف الذكية  ألا وهو  تطبيق 2.2.6 لمسة للأندرويد ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر للاصدار الحديث تطبيق 2.2.6 لمسة المجانية للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو تمكين المستخدم واتاحة الفرصة له بتوفير فرصة لتعلم طفله وفتح آفاق من المعرفة والمتعة وزرع شغف العلم والمعرفة بقلب اطفالكم .
ويعتبر تطبيق 2.2.6 لمسة المجانية للأندرويد والجالكسي  عالما رقميا متكاملا للطفل العربي، وهو أثمن هدية يمكن أن تعطوها لأطفالكم في رحلة تعلّمهم الأولى عبر الحروف والكلمات، الأشكال والحيوانات، الألوان والشخصيات، ومن الطبيعي جدًا أن القراءة للطفل تساعده على تطوير لغته، وتحببه في القراءة والتعلّم، وتنمي قدراته الفكرية والإبداعية.
وفي خبايا محتوى تطبيق 2.2.6 لمسة المجانية للأندرويد والجالكسي  ، أنه يحفز قدرات أطفالكم حيث يحتوي على الكثير من التنوع، بين قصص تفاعلية غنية، ومقاطع فيديو مسلية، وألعاب مشغلة للعقل، وصفحات تلوين مُحفزة للإبداع، لكي يقضي أطفالكم أوقاتاً رائعة ومفيدة وبشكل يلائم قيمنا وعاداتنا العربية.
كما ويطرح  تطبيق 2.2.6 لمسة المجانية للأندرويد والجالكسي أحدث أساليب التعليم والترفيه وخاصةً أساليب التفاعل الدائم مع الطفل ليُنمّي تفكيره الإبداعي ومخيلته، ويُلبّي متطلبات أطفالكم اللذين تتراوح أعمارهم بين 1-6 سنوات بعالم من المحتوى والمواد التعليمية والترفيهية المناسبة والآمنة لطفلك من قصص وألعاب وفنون وأهازيج والمزيد المزيد في عالم لمسة .
كما ويتضمن  تطبيق 2.2.6 لمسة المجانية للأندرويد والجالكسي عناصر تفاعليّة تعمل على جذب الطفل بالتفاعل مع المضمون بطريقة مرحة ومميزة، دون الحاجة الى قراءة  القصص لأطفالكم بعد اليوم ، لكي يقوم التطبيق بهذه المهمة  بدلًا منكم بالصوت وبالصورة مما توفّر تجربة فريدة من نوعها للطفل.
كما ويدعم   تطبيق 2.2.6 لمسة المجانية للأندرويد والجالكسي مقاطع الفيديو التي تعمل على ترسيخها في عقل أطفالكم ،  فضلا عن الألعاب والألغاز التي تُنمّي قدراتهم العقلية والادراكية .
تطبيق 2.2.6 لمسة المجانية للأندرويد والجالكسي  متوفّر مجانًا لمدة 7 أيام  من تحميله وبعد ذلك يمكنكم شراء التطبيق بسعر 5.99$، وفي شهر رمضان تم خصم المبلخ ليصبح  3.99$ .
الإصدار : 2.2.6
‫الترخيص : مجاني
‫الحجم : 29.144 ميجا بايت






















ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: Tec when u go 2016 © تصميم : كن مدون