مساحة إعلانية

آخر الأخبار

الاثنين، 13 فبراير 2017

تحميل لعبة 1.0.0 Ice Age: Avalanche للأندرويد

تحميل لعبة 1.0.0 Ice Age: Avalanche للأندرويد










فيلم Ice Age أو ما يعرف بالعصر الجليدي هو من أكثر أفلام الرسوم المتحركة أو ما تعرف بالـ Animation شهرة ونجاح على مستوى العالم . ويحكي الفيلم قصة رحيل الحيوانات إلى المناطق الدافئة وذلك قبل آلاف السنوات منذ العصر الجليدي ، حيث يلتقي حيوان الماموث بحيوان الكسلان، وتهاجمهم مجموعة من النمور الآكلي للحوم البشر لكي يفترسوا طفل صغير كان معهم، حيث هربت به أمه بعيداً فسقطى في نهر، وجرفتهما المياه إلى اليابسة حيث تضع الأم طفلها هناك وتموت. لتقوم الحيوانات الثلاثة الماموث والكسلان مهمة إرجاعه إلى أهله على عاتقهم ، وينضم لهما أحد النمور لاحقا في رحلتهم. اليوم نستعرض لكم أحد الألعاب التي تم اصدارها مؤخرا والمستوحاة من بيئة وقصة فيلم آيس إيج تحت اسم لعبة Ice Age Avalanche الحاملة لإصدار رقم 1.0.0




حيث طرح متجر جوجل بلاي أول اصدارا جديد للعبة البازل وتكسير مكونات الأشكال المستوحاة من فيلم الكرتون الشهير الأمريكي Ice Age والمطورة من قبل شركة Gameloft بالتعاون مع شركة Twentieth Century Fox ألا وهي لعبة 1.0.0 Ice Age: Avalanche ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر للاصدار الحديث للعبة 1.0.0 Ice Age: Avalanche المجانية للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو قيام المستخدم بالعمل على تجميع صفوف كرات ومكعبات ثلجية، بالاضافة الى الفواكة الاستوائية في بيئة مشابهة مشابهة لبيئة الفيلم حيث الثلوج تحيط بكم من كل جانب مع أبطال شخصيات الفيلم : Mani و Sid و Diego خلال انطلاقهم في مغامرة للبحث عن الكنز المفقود
أما عن تصميم لعبة 1.0.0 Ice Age: Avalanche المجانية للأندرويد والجالكسي ، فهي لعبة تحديات المطابقة الثلاثية و تتمتع برسوميات عالية و جميلة مع ميزات اللعب الجماعي للتنافس مع الأصدقاء واختبار مهاراتهم للوصول الى قمة قائمة المتصدرين . اضافة الى تمكين اللاعب من الاستفادة من ميزة السحب المائل للحصول على المزيد من المباريات وإحراز نقاط أكثر.
وقد صرّح غونزاجه دي فالوا، نائب رئيس قسم النشر في جيملوفت بعد اصدار لعبة 1.0.0 Ice Age: Avalanche المجانية للأندرويد والجالكسي بالقول : “نحن سعداء بإصدار لعبة جديدة من هذه السلسلة الشهيرة، ونثق بأن اللاعبين سيستمعون بمطابقات ثلاثية بجرافيك متميز وتجربة فريدة من نوعها”.
كما وعلق ريك فيليبس، نائب الرئيس التنفيذي لـ Fox Digital Entertainment بالقول عشية اصدار لعبة 1.0.0 Ice Age: Avalanche المجانية للأندرويد والجالكسي بالقول : “عادت شخصيات ICE AGE من جديد في لعبة مطابقة ثلاثية ستلفت انتباه اللاعبين وتزيد من حماسهم وتعزز من تجربة لعبهم على الأجهزة الذكية واللوحية”.
الإصدار : 1.0.0
‫ الترخيص : مجاني
‫ الحجم : 222 ميجابايت




























ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: Tec when u go 2016 © تصميم : كن مدون