مساحة إعلانية

آخر الأخبار

الأحد، 12 فبراير 2017

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر 30 Messenger للأندرويد لتفعل خدمة نقل الأموال

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر 30 Messenger للأندرويد لتفعل خدمة نقل الأموال


اليوم نسلط الضوء على ميزة الرسائل الصوتية التي تم الحاقها مؤخرا في تطبيق الفيس البوك الخاص بالمراسلة الفورية ” فيسبوك ماسنجر ” Facebook Messenger والحامل لإصدار رقم  30



حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا  لتطبيق فيس بوك الخاص بالمحادثات الفورية والدردشة عبر أنظمة أندرويد للهواتف الذكية  ألا وهو تطبيق فيس بوك ماسنجر 30 Messenger  ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
ولعل أبرز ما تكلل به اصدار  تطبيق فيس بوك ماسنجر 30 Messenger  الجديد لهواتف أندرويد مميزات ، هو تمكين المستخدم والسماح له بالاستفادة من ميزة نقل الأموال و التي تم الكشف عنها سابقاً في شهر مارس الماضي، والتي تتيح نقل الأموال بشكل فوري عبر تطبيق الدردشة.
ويحتاج مستخدم تطبيق فيس بوك ماسنجر 30 Messenger للاستفادة من هذه الميزة إضافة بيانات بطاقة Debit Card الخاصة به من نوع فيزا أو ماستر كارد، ولإرسال الأموال لشخص معين، يتم فتح المحادثة الخاصة معه، والضغط على علامة الدولار الأمريكي ($)، ثم كتابة المبلغ المراد إرساله، والضغط على زر Pay في أعلى الصفحة.
ولتعمل الميزة عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر 30 Messenger بشكل جيد، يجب أن يمتلك الطرفان حسابات بنكية جارية، ليتم مزامنتها مع تطبيق ماسنجر، ويجب أيضاً لمستقبل الأموال أن يُدخل معلومات حسابه البنكي ليتم استقبال الأموال عليها، ومن ثم فتح الرسالة وقبول الحوالة، وستظهر المعاملة المالية في سجل الرسائل بين الشخصين.
وقد تصل مدة وصول الأموال إلى الطرف المستقبل، إلى ثلاثة أيام عمل، مثل المعاملات البنكية التقليدية، ولا يتم خصم أي رسوم خاصة بعملية نقل الأموال، على عكس بعض الخدمات الأخرى.
يذكر أن الاصدارات السابقة من تطبيق ماسنجر فيسبوك ” Messenger ” كان يتضمن العديد من المزايا منها تمكين المستخدم والسماح له بمشاركة موقعه الجغرافي بطريقة مغايرة عن تلك القديمة التي تعتمد على مشاركتها عبر الموقع أو التطبيق . حيث يقوم الاسلوب الجيد على مشاركة الموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم ضمن اجراء محادثات مع الطرف الاخر , وكان القائمين على فيس بوك ماسنجر قد صرحوا بهذا الشأن بالقول : ” الآن يمكنك اختيار إرسال خريطة لموقعك أو مكان معين آخر كرسالة منفصلة”.
وفي تفاصيل مشاركة ميزة الموقع الجغرافي عبر المحادثات في تطبيق فيس بوك  Messenger ، سيجد المستخدم  عند الضغط على زر  المزيد More، إضافة جديدة في خيار “الموقع” Location، حيث ستظهر خريطة توضح مكان المستخدم، مع إمكانية مشاركتها كرسالة منفصلة. ويرى العديد من المراقبين أن طريقة فيس بوك الجديدة في مشاركة الموقع الجغرافي ليست بالابتكار الجديد ، كونها متوفرة بأسلوب نوعا ما مشابه لخدمة التراسل الفوري “هانج آوتس” التابعة لشركة جوجل.
الإصدار : 30
 الترخيص : مجاني
 الحجم : 18.07 ميجابايت

















ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: Tec when u go 2016 © تصميم : كن مدون