مساحة إعلانية

آخر الأخبار

الخميس، 30 مارس 2017

حصريا شاهد bein sports وكل القنوات المشفرة والمفتوحة مجانا على موبايلك الاندرويد والكمبيوتر

حصريا شاهد bein sports وكل القنوات المشفرة والمفتوحة مجانا على موبايلك الاندرويد والكمبيوتر

كما عودتكم على المواضيع الحصرية والمميزة اعرض واضع بين يديكم اليوم كنز لمشاهدة جميع قنوات العالم المشفرة والمفتوحة مجانا نعم مجانا وبين يديكم وعلى هاتفكم النقال الاندرويد وايضا من خلال جهاز الكمبيوتر وبكل بساطة .



الان مع البرنامجين المطلوبين على مستوى العالم بل الاكثر طلبا الاول IPTV PRO النسخة المدفوعة على جوجل بلاى بأخر تحديث لها لتشغيل التلفاز الهوائى والقنوات المسرفرة (المزاعة على سيرفرات على الانترنت اونلاين) سواء كانت مجانية او غير مجانية (مدفوعة) مما يجعلك متابع دائم وبأستمرار لجميع قنوات العالم الفضائية فى اى وقت اونلاين على الموبايل.
والبرنامج الثانى MX PLAYER PRO النسخة المدفوعة ايضا وهذا البرنامج له العديد من الاستخدامات ايضا غير انه المشغل الاساسى للفيديو المزاع من خلال برنامج IPTV وذلك من خلال قراءة ملف تشغيل القنوات M3U او بلاى ليست للقنوات المسرفرة هو عبارة عن ملف امتداده .M3U وعبارة عن ملف NOTEPAD اساسا به سيرفرات القنوات التى يتعرف عليها برنامج IPTV ويرسل الصورة المرئية الى برنامج MX لتشغيلها فى شكل مرئى ومسموع .

والقنوات المدعومة على المشغل هى :
Bein sports HD 1:12 الاثنى عشر قناة رياضية
National Geographic بمجموعتها المختلفة
ART بمجموعتها المختلفة من art افلام و art حكايات و art سينما
والمفاجأة هى جميع قنوات OSN الامريكية للشرق الاوسط والمترجمة والتى تشتهر بأحدث الافلام الحصرية التى تعرض فى السينما
والعديد من القنوات الرياضية والدرامية + باقة القنوات العربية على النايل سات   Nile Sat المفتوحة والتى من الصعب تشغيلها اونلاين مثل قنوات MBC و قنوات الحياة وبانوراما وقنوات CBC وايضا يوجد قنوات Cartoon رسوم متحركة للاطفال.
فمن الان لن تضطر لشراء اجهزة استقبال ودفع رسوم اشتراك باهظة الثمن ..........وفر فلوسك وجرب الايبى تى فى فكل ما تحتاجة هو انترنت سريع فقط . 

شرح الاستخدام:
اولا: ستقوم بتحميل برنامج IPTV Pro وتقوم بتسطيبه عادى جدا زى اى برنامج على الموبايل الاندرويد.
ثانيا: تقوم بتحميل برنامج MX Pro وتقوم بتسطيبه ايضا .
ثالثا: تفتح برنامج IPTV وتذهب لاعدادات البرنامج ومنها تختار المشغل الاساسى MX Player .
رابعا: تقوم بتحميل الملف المرفق New.M3u  على هاتف الاندرويد .
خامسا: تفتح برنامج IPTV وتضغط على علامة (+) وهى اضافة ملف القنوات وهو الملف السابق تحميله New.M3u فكل ما عليك هو اختيار مكانه من على ذاكرة جهازك وتتركة حتى يقوم بحصر القنوات المحملة وبعدها مبروك عليك القنوات .

صور للبرامج :









































والان التحميل:
جميع اللينكات مرفوعة على ميديافاير MediaFire

تحميل برنامج IPTV :


تحميل برنامج MX Player Pro :


تحميل ملف القنوات New.M3u :


السبت، 25 مارس 2017

الحصول على سلة مهملات لهاتف الأندرويد بواسطة Dumpster

الحصول على سلة مهملات لهاتف الأندرويد بواسطة Dumpster




نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم سنناقش وسنسلط الضوء على احد المواضيع المهمة والصعوبات التي قد تواجه المستخدمين عند رغبتهم في استراجاع ما قاموا بحذفه سواء صورة أو مقاطع فيديو قاموا بتحميلها سواء بالخطأ أو عن قصد . كما وسنركز على السبل استرجاع ذلك على الهواتف المدعومة بنظام أندرويد المفتوح المصدر عبر تطبيق Dumpster  الذي يحمل اصدار رقم 1.1.113.2905  .


يعتبر مصطلح الهواتف الذكية smartphone  من المصطلحات التي تطلق على الهواتف التي باتت تعمل بالعديد من أنظمة التشغيل سواء المفتوحة المصدر أو غيرها ، كما ويمكننا تشبي تلك الهواتف فيمكن بجهاز كمبيوتر صغير لأنها تمكن المستخدمين  من تصفح الانترنت و البريد و استعمال التطبيقات المتنوعة و اضافتها و ما الى ذلك من برامج الكمبيوتر المتعددة فضلا عن الإستفادة من الخدمات الهاتفية كالاتصال و الرسائل القصيرة و الكاميرا .
ولعل أشهر الأنظمة انتشار تلك التي تعود ملكيتها لشركة جوجل ألا وهي نظام أندرويدك المفتوح المصدر . وقد سمي بالمفتوح المصدر كون أي شركة تقنية بإمكانها طلب تصريحه والإستفادة منه في خدمات تطوير التقنيات على تعددها . فهو متوفر لدى العديد من أجهزة الشركات التقنية  مثل اتش تي سي، سامسونج، موتورولا، سوني اريكسون، ال جي، ايسر، وغيرهم و كذلك اجهزة pda.
وبالرغم ان الهواتف الذكية سهلت علينا الكثير من الأمور إلا أن نسبة ارتكاب المستخدمين القيام باخطاء سواء بقصد أو بغير قصد  كثرت ، الأمر الذي تسبب بإزعاج كبير نتيجة فقدان الكثير من البيانات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها .
ومن المعروف أن مستخدمي نظام ويندوز للحواسيب الشخصية يتمتعون بما يعرف بسلة المهملات حيث يستطيعون من خلالها  الرجوع إلى الملف الذي قاموا بحذفه إذا احتاجوا اليه فيما بعد. إلا أن مثل هذه الميزة أو الخاصية غير متوفرة على هواتف أندرويد . مهلا … !!  لقد بات بإمكان مستخدمي تحميل تطبيق Dumpster المجاني الذي يعمل بمثابة سلة مهملات تجد فيها كل ما تخلصت منه في حال اردت الرجوع اليها .
صور من البرنامج :







والآن دعونا نستعرض خطوات تحميل واستخدام تطبيق Dumpster لإسترجاع الملفات المفقودة :
1) قوموا بتحميل تطبيق Dumpster . وبعد الانتهاء ستظهر لكم شاشة تحتوي على شروط وأحكام الاستخدام قوموا بقرائتها ثم اضغطوا موافق .
2) سجدون صفحة الاعدادات أو settings قوموا باختيار ما يناسبكم من اعدادات . وفور انتهائكم اضغطوا على زر التالي أو next .
3) قوموا بتجربة مسح أي ملف ، لكي يظهر لكم خيارات المسح ، حيث يمكن اختيار الخيار المؤقت للرجوع اليه في أي وقت .
الإصدار : 1.1.113.2905
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 4.8 ميجابايت

 تحميل تطبيق 1.1.113.2905 Dumpster للأندرويد
لتحميل النسخة المدفوعة بدون اعلانات :



لتحميل النسخة المجانية من متجر بلاى :








الخميس، 23 مارس 2017

أحصل على خدمة VPN مجانية واستمتع بأنترنت محمى مدى الحياة

أحصل على خدمة VPN مجانى واستمتع بأنترنت محمى مدى الحياة وبعيدا عن الهاكرز

ما قد لا يعرفه بعض أو  جل مستخدمي شبكة الإنترنيت هو أن جميع  الأنشطة التي يقومون  بها على هاته الشبكة  يتم رصدها من طرف المواقع  و المتاجر الإلكترونية و بعض الشركات الإعلانية  ,  دون الحديت  طبعا عن الشبكات الإجتماعية التي تحاول أن تعرف كل صغيرة و كبيرة عن حياتنا ,  ميولاتنا , و إهتمامتنا  , قصد إستغلالها في الخدمات  الإعلانية التي تقدمها لمعلنيها , لذالك سيكون من الذكي حقا الحرص قدر المستطاع على حماية خصوصيتنا أثناء تصفحنا لشبكة الإنترنيت , و لعل VPN  هو أنسب أداة للقيام بذالك , إذ يوفر لك الحماية التامة من تطفل الجهات الأخرى , في مدونة المحترف تطرقنا للعديد من الخدمات المجانية التي تمكنك من الحصول علىVPN   ,  لكن في تدوينة اليوم سأشارككم  واحدة من أفضل خدمات VPN  التي يمكن أن تجربها , بمميزات رائعة  حتما ستروقك ! 

خدمة VPN Seed.me  حقا  أعتبرها  من أفضل خدامات VPN  التي جربتها لحد الآن , حيت ينفرد بمميزات أكتر من رائعة حتما ستجعلك تفضله على الخدمات الأخرى  , إذ أنه يمنحك  خصوصية  في تصفح الإنترنت  بحيث يمنحك هوية مجهولة  أو مغلوطة يصعب التعرف عليها أو تتبعها ,  و ذالك عن طريق إخفاء موقعك الجغرافي و كل المعلومات الخاصة بك بالإضافة إلى منحك عنوان إيبي جديد  لدولة  من الدول الخمسة عشر التي يدعمها ! 





ما راقني حقا في هذا التطبيق  هو البساطة  الشديدة  في الإستخدام ,  حيت أنك لست مجبرا أن تكون على دراية كبيرة بالمجال التقني لكي تجيد إستخدام هذا التطبيق  , و المدهش هو أن القائمين على التطبيق يوفرون شروحات مصورة لمستخدمي التطبيق , و أنا أعتقد أنك لن تحتاجها , لأن طريقة التفعيل  في هاتفك  أو حاسوبك  لن تستلزم منك إلا بضع ضغطات ,  غير ذالك  و ما أدهشني صراحة في هاته الخدمة هو انها  تتيح لك إمكانية إستخدام حساب واحد في جميع الأجهزة و جميع أنظمة التشغيل الشائعة الإستخدام ( أندرويد , IOS  , الويندوز بمختلف إصداراته , اللينكس , ) , أظن أنك لم تستوعب الأمر جيدا ,  نعم أنا أعي ما أقول ,  " بمجرد إنشائك لحساب في هذه الخدمة فإنه يمكن أن تستخدمه في جميع الإجهزة  الخاصة بك و ستعمل معك بنفس الكفاءة " ! 

التطبيق لحد الآن يدعم 15 دول ( الولايات المتحدة الأمريكية , إنجلترا ,  روسيا , هولندا , روسيا , هونغ كونغ , سنغافورة... )  , و لكن أنا أعتقد أن التطبيق سيعرف تطورات كبيرا مستقبلا  و خصوصا في الجزئية المتعلقة بالدول التي يدعمها , و للإشارة فالتطبيق يمحنك على ما أظن 15 يوم مجانية بعد ذلك  يمكنك إقتنائه بمبلغ هزيل لا يتعدى 30 دولار سنويا , و صراحة هذا المبلغ هو جد متواضع بالمقارنة بالخدمة الرائعة التي يوفرها لك , و أنا لا أدعى ذالك , فأنا جربته , و إنطلاقا من تجربتي له   , أعطيتكم  الخلاصة التي خرجت بها  بكــل أمانة  ! 

رابط التحميل من متجر جوجل بلاي:

رابط التحميل للأنظمة الأخرى:



جميع إصدارات ويندوز والاوفيس بالمجان من هذا الموقع

جميع إصدارات ويندوز وكذلك الاوفيس بالمجان من هذا

 الموقع وبروابط مباشرة


Adguard هو عبارة عن موقع يلعب دور الوسيط بينك كمستخدم وبين شركة ميكروسفت من اجل تحميل البرامج وكذلك أنظمة التشغيل بشكل مباشر وبدون تعقيدات . ولعل الهذف من تواجد هذا الموقع هو تسهيل تحميل انظمة التشغيل على المستخدمين ، حيث يكفي ان تجيب على بعض الاسئلة ؛ لكي يتم تحميل النسخة التي تبحث عنها . الموقع يوفر امامك جميع نسخ الويندوز إنطلاقا من ويندوز 7 بجميع إصداراته وإلى نسخة الويندوز 10 بجميع إصداراتها .



يكفي اولا ان تزور الموقع إنطلاقا من الرابط اسفل التدوينة ، بعد ذلك انقر على Select type .  في هذه الخانة يجب ان تختار ماهو نوع نظام التشغيل الذي تود تحميله هل هي نسخة نهائية او نسخة قيد التجريب او كذلك هل تود 


عد ان تختار ماتبحث عنه ، إنطلق إلى الخطوة الثانية وهي الإصدار Select version. فقط كل ماعليك هو إختيار ترقيم الإصدار الذي تبحث عنه قبل الإنتقال إلى الخطوة الاخرى .
Select edition : هنا يجب ان تختار الإصدار الانسب إليك ، فإعتمادا على إختياراتك السابقة ، ستضهر امامك مجموعة من الإصدارات لاتتردد في إختيار الإصدار الانسب إليك .
Select language اللغة ، إختر اللغة المناسبة لك :) وقبل ان تنقر على الزر تحميل إختر Select file من اجل تحميل إما نسخة 32 بت او 64 بت . هذا كل مافي الموضوع ماعليك الان سوى النقر على الزر تحميل وتمتع ! =

الموقع من هنا :




الأربعاء، 22 مارس 2017

تحميل برنامج Nox App Player لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل برنامج Nox App Player لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر



Nox App Player إذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام الاندرويد فـ بالطبع انت بحاجة لهذا البرنامج وان كنت لاتملك جهاز بنظام اندرويد فيجب عليك تجربة هذا النظام الرائع الذى يتيح لك تحميل وتجربة مئات البرامج والالعاب المجانية وتشغيل جميع ومختلف برامج الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك..فالان اقدم لكم الحل ايضا للعب جميع الالعاب التى لا تعمل على جهازك المحمول الان على جهاز الكمبيوتر وايضا بأقل مواصفات واعلى جودة ممكنة . وايضا اذا كنت من محبى الالعاب ذات الجودة الفائقة واللتى لاتعمل على جهاز الكمبيوتر لديك يمكنك تشغيل اصدار الاندرويد منها من خلال هذا البرنامج الاكثر من رائع مثل call of duty و GTA و subway و pokemon وايضا يمكنك تشغيل ابليكيشن الفيسبوك facebook على الكمبيوتر وايضا الواتس اب والانستاجرام وكل برامج التواصل الاجتماعى بأى عدد تريده بدون اى تأثير على كفائة الجهاز او البرنامج.

Nox App Player  هو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، فهو عبارة عن محاكى لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ، بالاعتماد على منصة اندرويد كيت كات 4.4.2 ، فيمكنك من البرنامج الاعتماد على ملفات الاندرويد بصيغة APK لتشغيلها من خلال البرنامج أو تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى الرسمى و تجرتها على البرنامج بدون اى مشاكل ،و يمكنك التحكم فى التطبيقات من خلال برنامج Nox App Player عن طريق الفارة أو لوحة المفاتيح ،كما يسمح بضبط أعدادات البرنامج و التطبيقات ، و عند تشغيل البرنامج تلاحظ ان جهاز الكمبيوتر أصبح قريب من التابلت .

 يمكنك الوصول السريع الى أعدادات البرنامج و التطبيقات المثبتة على البرنامج و حذف و أَضافة برامج و العاب الاندرويد و تشغيل برنامج الواتس اب و الفيس بوك ماسنجر بدون اى مشاكل و تجربة تشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر  ، و يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد بكل سهولة فقط تحتاج الى تنزيل البرنامج و البدأ فى تنزيل اى من البرامج او العاب الاندرويد سواء من متجر جوجل بلاى او اى متجر أخر بصيغة APK و تعمل التطبيقات بدون مشاكل من خلال البرنامج ، مع ملاحظة ان برنامج Nox App Player لن يقوم بتشغيل جميع التطبيقات .
والان مع صور من داخل البرنامج :








البرنامج لا يحتاج الى خبرات سابقة لتتمكن من التعامل معة ، فواجهة البرنامج تحتوى على جميع الادوات و الايقونات التى يعلمها اى شخص مبتدى و كذالك عند الوقوف على اى ايقونة ستجد وظيفة الاداة التى تستخدمها وتم تحديث البرنامج لإصلاح بعض الأخطاء المتعلقة بالــ VPN ، واستهلاك أقل للمعالج اثناء تشغيل التطبيقات والالعاب وتقصير وقت بدء التشغيل وامكانية تسجيل فيديوهات أثناء لعب الالعاب او تشغيل التطبيقات وامكانية أخذ لقطات من الشاشة سكرين شوت للالعاب والتطبيقات وحفظها على جهاز الكمبيوتر وتحسين تجربة الالعاب من بوكيمون جو على الجهاز وتشغيل الصوت للالعاب اثناء الاتصال بالانترنت وتم اضافة مواصفات للنظام والاعدادت المتقدمة واصلاح مواطن الخلل فى الاصدار السابق ودعم وظيفة تنظيف الديسك وتحسين سرعه عرض الفيديدوهات هو برنامج قوى لمحاكاة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

معلومات عن أصدار برنامج Nox App Player 
أصدار البرنامج : Nox App Player 3.8.0.5
تاريخ الاصدار : مارس 2017
المطور : bignox
حجم البرنامج : 282 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد Nox App Player من هنا :-


جميع الحقوق محفوظة لــ: Tec when u go 2016 © تصميم : كن مدون