مساحة إعلانية

آخر الأخبار

الأحد، 5 مارس 2017

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للاندرويد Plants vs Zombies

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للاندرويد Plants vs Zombies



تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي ، تعتبر هذة اللعبة هي من افضل الالعاب الأستراتيجية والتي تعتبر من أفضل ألعاب الذكاء علي الأطلاق حيث أنها من أفضل ألعاب الأندرويد ،  ومن خلالها يكون اللاعب يجب عليه أن يحمي نفسه من هجمات الزومبي الشرس وذلك بمساعده النباتات من أجل قتلهم .


علي المستخدم الحذر من الزومبي حيث أن كل مستوي أو مرحلة باللعبة مليئة بالأثارة والتشويق والمغامرة حيث أن اللعبة تمتلك الكثير من المخلوقات الفريدة من نوعها والتي تجعل اللعبة مثيرة ومميزة ، واللعبة تحتوي علي الكثير من العملات التي يجب علي اللاعب الحذر الشديد في التحرك من أجل الحصول علي هذة العملات ، فهي من أفضل ألعاب الأندرويد الرائعة .




تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي

يعتبر الزومبي متعدد الأنواع فمنها : القافز ، المتحصن ، السريع ، وعلي اللاعب وضع النباتات من أجل أنى تعمل كالمدافع من أجل منع الزومبي من الأقتراب ، فهي من الألعاب الرائعة والمسلية جداً والتي تم أبتكارها بشكل رائع فمن خلالها يمكن للاعب أن يخوض في اللعبة الكثير من الأثارة والتشويق والمغامرة والتحديات الرائعة والمسلية ، فبادر بتحميل  لعبة النباتات ضد الزومبي من خلال الرابط المجاني والمباشر بالأسفل بكل سهولة وبدون أي تعقيدات .
تحتوي اللعبة علي الكثير من الأضافات الرائعة التي لامثيل لها حيث أنها تعمل علي دعم العديد من اللغات العالمية والمشهورة من حول العالم منها : اللغة الفرنسية ، اللغة التركية ، اللغة الماليزية ، اللغة الكورية ، اللغة الصينية ، اللغة الأسبانية ، اللغة الهندية ، اللغة الكورية ، اللغة العربية ، اللغة التيوانية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة و المتنوعة .

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي للاندرويد Plants vs Zombies:

1- تعتبر هذة اللعبة مليئة بالكثير من الرسومات الرائعة حيث أنها تحتوي علي الكثير من الرسوم والعديد من التفاصيل الرائعة وتفاصيل متعلقة بالزومبي أيضاً حيث أنها متألقة وجذابة للغاية ، كما أن اللعبة تحتوي علي جو من الفكاهة والمرح .
2- تمتلك اللعبة الكثير من المستويات وعوالم كثيرة جداً ومتنوعة ، ويعتبر كل مستوي أصعب من الذي قبله فالمستويات تتدرج من السهولة إلي الصعوبة .
3- تحتوي اللعبة علي العديد من المكافأت المضاعفه الممتعة والشيقة والتي تكون قائمة علي الأشارات .
4- كما انها سهله تماماً في الأستخدام ويمكن التعامل معها الشخص المبتدئ والمحترف علي حد سواء .
5- متاحة للجميع ويمكن للجميع تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي من خلال الضغط علي  الرابط المجاني والمباشر بأسفل المقاله بكل سهولة .
6- تحتوي اللعبة علي ميزة اللحن الكلاسيكي فاللعبة تحتوي علي الكثير من المؤثرات والتأثيرات الرائعة والموسيقي التصويرية المميزة .
7- تحتوي علي الكثير من المراحل والعديد من التحديات من أجل أكمالها .
8- تدعم الكثير من اللغات ومن أهمها : اللغة العربية .
9-غنية تماماً بالكثير من المطاردات الرائعة والشيقة تماماً والأثارة والتشويق .

الخلاصة :

يعتبر تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي من الألعاب الرائعة والبسيطة جداً في الأستخدام والتي تحتوي علي الكثير من الأمكانيات الرائعة والمميزة للغاية ، حيث أنها من الألعاب الرائعة والمسلية جداً والتي تم أبتكارها بشكل رائع فمن خلالها يمكن للاعب أن يخوض في اللعبة الكثير من الأثارة والتشويق والمغامرة والتحديات الرائعة والمسلية ، كما تعد اللعبة مازلت متمسكة بطابع المرح والفكاهة ، فبادر بتحميل  لعبة النباتاتت ضد الزومبي من خلال الرابط المجاني والمباشر بالأسفل بكل سهولة وبدون أي تعقيدات .
معلومات البرنامج 
الترخيص : مجانى
الاصدار : 1.1.49اللغة : انجليزيحجم الملف : 61MBالمطور : PopCap Gamesنظام التشغيل : Android
للتحميل اضغط على الصورة:


ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: Tec when u go 2016 © تصميم : كن مدون